منتديات الثقافة و الفكر القانوني

المنتديات فضاء لكل الحقوقيين من أساتذة القانون و طلبة الحقوق و باحثين جامعيين يديره الأستاذ بن اعراب محمد
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 دورتين التعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضا العملاء و مهارات التسويق والترويج الحديثة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صبرة جروب



عدد المساهمات : 284
تاريخ التسجيل : 24/09/2013

مُساهمةموضوع: دورتين التعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضا العملاء و مهارات التسويق والترويج الحديثة    الأربعاء 6 مايو - 14:03

دورة تدريبية في "التعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضا العملاء"

مكان الانعقاد : معهد صبره للتدريب القانوني، قرية الأعمال، دبي

الهدف من الدورة
تنمية مهارات المشاركين للتعامل مع العملاء وكيفية الرد على الشكاوى وتحويلها لفرص جيدة، وتطوير امكانيات المشاركين ووضع خطط تنمية ذاتية لهم لتحقيق اعلى معدل لرضا العملاء.

المشاركون
المديرون والمسئولون المهتمون برغبات وتوجهات عملائهم ، بالإضافة إلى العاملين في مجال الدراسات والاستشارات والإحصاءات والتسويق و مسئولي خدمة العملاء ومديري المبيعات

الموضوعات
1. الاستراتيجيات الحديثة في التعامل مع العملاء
2. عوامل التميز في خدمة العملاء
3. الابداع في التعامل مع شكاوى العملاء وكيفية الرد عليها
4. جودة خدمة العملاء من منظور العملاء
5. الطرق المبتكرة للتميز في خدمة العملاء



دورة تدريبية عن
" مهارات التسويق والترويج الحديثة "


ميعاد الانعقاد دبي اسطنبول القاهرة
24-28مايو 26-30 ابريل 29نوفمبر -3 ديسمبر

الهدف من الدورة

تنمية مهارات المشاركين في الإلمام بالإستراتيجيات التسويقية الحديثة و العمل على تطبيقها بهدف تنشيط عمليات البيع و رفع القوى التنافسية وتطوير الجانب الابتكاري في عمليات الترويج.

المشاركون
مديري ورؤساء اقسام وادارات التسويق والعاملون في مجال التسويق واصحاب المشاريع التجارية

الموضوعات
• المفهوم الحديث للتسويق وإستراتيجياته
• طبيعة و مفهوم و أهداف بحوث التسويق و مجالاتها
• تحديد احتياجات العملاء وتطوير المنتجات
• سلوكيات العملاء ونقاط التأثير عليهم من خلال حملات الترويج
• القواعد الهامة لفاعلية ونجاح الحملات الدعائية والإعلانية
• المزيج التسويقي للمنشآة و إستراتيجيات التسويق
• أساليب تطوير السياسات البيعية و إستراتيجيات التسويق وطرق الترويج
• متابعة و تقييم الأداء التسويقي


معهد صبره للتدريب القانوني ص.ب. 80203، دبي، الإمارات تليفون: 42557567 (971+) فاكس: 42560948 (971+) محمول: 557597530 (971+) البريد الإلكتروني: mohamed@sabra-lt.com سكايب: msabra1977 فيبر - واتس اب: 01060585593 (2+) الموقع الإلكتروني: www.sabra-lt.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
دورتين التعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضا العملاء و مهارات التسويق والترويج الحديثة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الثقافة و الفكر القانوني :: منتديات الأستاذ بن اعراب محمد :: التعريف بالمنتدى( تهتم بالثقافة والاستشارات القانونية، تريد تحميل التشريعات والكتب والدوريات والرسائل والمحاضرات القانونية ...هذا المنتدى يهمك)-
انتقل الى: