منتديات الثقافة و الفكر القانوني
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الثقافة و الفكر القانوني

المنتديات فضاء لكل الحقوقيين من أساتذة القانون و طلبة الحقوق و باحثين جامعيين يديره الأستاذ بن اعراب محمد

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

أرجو منكم توضيح الأمور لي و معنى هدا التكليف و الغاية منه أرجوكم

كاتب الموضوعرسالة
الياس

أرجو منكم توضيح الأمور لي و معنى هدا التكليف و الغاية منه أرجوكم Empty
مُساهمةموضوع: أرجو منكم توضيح الأمور لي و معنى هدا التكليف و الغاية منه أرجوكم   أرجو منكم توضيح الأمور لي و معنى هدا التكليف و الغاية منه أرجوكم Icon_minitimeالأربعاء 12 فبراير - 16:18

تلقيت تكليف بالحضور للجلسة من طرف محضر قضائي و الدي ينص على:

تكليف بالحضور للجلسة
المادتان 439،440 من قانون الاجراءات الجزائية

ان النائب العام لدى مجلس قضاء سكيكدة
طبقا للمادتين 439،440 من قانون الاجراءات الجزائية
يكلفني بصفتي متهم بجنحة حيازة المخدرات بغرض الاستهلاك
طبقا للمواد القانونية المادة 12 من قانون الوقاية من المخدرات و المؤثرات العقلية.
بالحضور شخصيا لجلسة الغرفة الجزائية رقم 01 بصفته متهم غير مستأنف في القضية المتبعة ضدي أنا و شخصين، موضوعها جنحة حيازة المخدرات بغرض البيع ضدنا نحن الثلاثة و جنحة حيازة المخدرات بغرض الاستهلاك ضدي أنا فقط.

يبلغ السيد النائب العام الشخص المذكور اعلاه انه سوف يحكم عليه في حضوره او غيبيته ان كان متهما او مسؤولا مدنيا وان كان ضحية او طرف مدنيا تطبق عليه احكام المادة 246 من قانون الاجراءات الجزائية ون كان شاهدا فعدم حضوره او رفضه الادلاء بالشهادة او االادلاء بشهادة مزورة افعال يعاقب عليها القانون.

أحيطكم علما أنه تمت تبرئتي من جنحة حيازة المخدرات بغرض البيع و تم الحكم علي بستة أشهر حبسا نافدا ثم استبدلها لي القاضي ب 360 ساعة خدمات للنفع العام.
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

أرجو منكم توضيح الأمور لي و معنى هدا التكليف و الغاية منه أرجوكم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» طلب مساعدة عاجلة أرجوكم
» أرجوكم أجيبوا على هذه الأسئلة في الجنائي
» طلب عاجل ارجوا منكم المساعدة
» طلب توضيح
» طلب توضيح